ياهله كل الهله بيكـ يا زائر , لديك: 2 مساهمة .
آخر زيارة لك لمنتدى العراق منذ : .
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلكاشف الانفزبلمركز تحميلدخول

شاطر | 
 

 الداخلية تصدر قرارا بحل إدارة نادي الشرطة وتشكيل هيئة مؤقتة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن العراق
المدير العام
المدير العام
avatar


ذكر
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 2361
نقاط : 7678839
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: الداخلية تصدر قرارا بحل إدارة نادي الشرطة وتشكيل هيئة مؤقتة   8/6/2011, 01:29

أكد عضو الهيئة العامة لنادي الشرطة، الثلاثاء، أن وزارة الداخلية أصدرت قرارا بحل الهيئة الإدارية لنادي الشرطة وتشكيل هيئة مؤقتة، فيما أشار إلى أن القرار سيعلن عنه اليوم رسميا، أكد أن رئاسة الهيئة المؤقتة ستوكل لعضو اللجنة الاولمبية السابق أصيل طبرة.

وقال عضو الهيئة العامة يونس عبد علي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "وزارة الداخلية أصدرت قرارا بحل الهيئة الإدارية للنادي وتشكيل هيئة مؤقتة"، مبينا أن "القرار تم التريث في إعلانه حتى انتهاء مباراة الفريق أمام النفط في دوري النخبة لئلا يؤثر على اللاعبين في المباراة المهمة".

وأضاف عبد علي وهو أحد لاعبي النادي السابقين، إن "المباراة انتهت أمس بفوز الشرطة وتجنبه الهبوط للدرجة الممتازة، وبالتالي فإن القرار سيعلن عنه اليوم رسميا"، مشيرا إلى أنه "اتصل هاتفيا بعضو اللجنة الأولمبية السابق أصيل طبرة الذي أكد له أن موضوع رئاسته للهيئة المؤقتة محسوم مسبقا وبعلم وزارة الشباب والرياضة".

وكان عضو الهيئة العامة لنادي الشرطة يونس عبد علي أعلن في 24 من شهر تموز الماضي عن ترحيب الرياضيين واللاعبين القدامى في نادي الشرطة بقرار حل الهيئة الإدارية للنادي وتشكيل هيئة مؤقتة.

يذكر أن وزارة الداخلية أعلنت يوم 27 حزيران الماضي، عن حل الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي، وتشكيل هيئة مؤقتة تدير شؤون النادي برئاسة عضو اللجنة الأولمبية الوطنية في النظام السابق أصيل طبرة، وعضوية عدد من رياضيي النادي وضباط الوزارة.

يشار إلى أن رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، رعد حمودي، يرأس إدارة نادي الشرطة، في حين يتولى اللواء عدنان جعفر، وهو من ضباط وزارة الداخلية، منصب أمين السر، وغازي فيصل منصب الأمين المالي، فضلاً عن الأعضاء سلام فرج، عدنان أكبر، محمد خلف الذي استقال من منصبه قبيل انطلاق انتخابات اتحاد كرة القدم في 18 حزيران الماضي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iraqfan.ahlamontada.com
 
الداخلية تصدر قرارا بحل إدارة نادي الشرطة وتشكيل هيئة مؤقتة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العـــراق :: قسم الرياضة :: منتدى الرياضة العراقية-
انتقل الى: