ياهله كل الهله بيكـ يا زائر , لديك: 2 مساهمة .
آخر زيارة لك لمنتدى العراق منذ : .
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلكاشف الانفزبلمركز تحميلدخول

شاطر | 
 

 مدرسة عمو بابا تشكو التهميش وتنتظر حسم ارتباطها بين وزارة الشباب والأولمبية واتحاد الكرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن العراق
المدير العام
المدير العام
avatar


ذكر
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 2361
نقاط : 7678839
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: مدرسة عمو بابا تشكو التهميش وتنتظر حسم ارتباطها بين وزارة الشباب والأولمبية واتحاد الكرة   8/6/2011, 01:32

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أكدت مدرسة عمو بابا لكرة القدم، الثلاثاء، أنها تعاني التهميش والنقص في مستلزمات عملها، بعد توقف الدعم المادي والمعنوي لها، وفيما أشارت إلى أنها تنتظر حسم موضوع ارتباطها، أكدت أن وزارة الشباب والرياضة لم تعر أي اهتمام لها.

وقال مدير المدرسة قحطان جليل في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "المدرسة تعاني من عدم توفر مياه الشرب وإدامة الملاعب الخاصة بالتدريب بعد توقف الدعم المادي والمعنوي لها"، مبينا أن "المدرسة تنتظر تحديد ارتباطها بين وزارة الشباب واللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم".

وأضاف جليل، وهو أكاديمي رياضي أن "اتحاد الكرة قرر خلال اجتماعه الأول بعد انتخاباته التي جرت في 18 من شهر حزيران الماضي، تشكيل لجنة لمتابعة موضوع المدرسة وتحديد جهة ارتباطها، إلا أنه حتى الآن لم يتم تحديد تلك الجهة".

وأكد جليل أن "وزارة الشباب والرياضة تفضل المدارس التي أسستها على مدرسة عمو بابا"، لافتا إلى أن "الوزارة تدعم المدارس التابعة لها باستثناء مدرسة عمو بابا الكروية التي لم تحصل على أي دعم".

وكانت مدرسة عمو بابا قدمت لاتحاد كرة القدم العديد من المقترحات في شهر حزيران الماضي، إلا أن البت فيها أرجأ بسبب انشغال الاتحاد بإقامة انتخابات هيئته الإدارية، وتضمنت المقترحات تحديد ارتباط المدرسة وصرف المبالغ المالية الكافية لدعمها، إضافة إلى زيادة عدد المدربين العاملين فيها.

يذكر أن مدرسة عمو بابا، أسست منتصف سنة 2001 من قبل شيخ المدربين الراحل عمو بابا، وتضم عشرين فريقاً للمواليد من 1995 وحتى 2004، وتتخذ من مجمع ملعب الشعب الدولي مقراً لها، ونظمت العديد من المهرجانات الكروية، حيث تخرّج منها الكثير من اللاعبين الذين أصبحوا عماداً للمنتخبات الوطنية والأندية المحلية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iraqfan.ahlamontada.com
 
مدرسة عمو بابا تشكو التهميش وتنتظر حسم ارتباطها بين وزارة الشباب والأولمبية واتحاد الكرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العـــراق :: قسم الرياضة :: منتدى الرياضة العراقية-
انتقل الى: